DICE: the cube that changes everything ألفصل 315



DICE: the cube that changes everything
النرد: المكعب الذى يغير كل شئ
___________________
القصه
عندما تصبح الحياه مجرد لعبه رقميه
__________________

العاملون على الفصل

هوتارو*-*
--------------
الفصل 315
................
-------------------------

عن هوتارو

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

36 التعليقات:

  1. اولا السلام عليكم مساء الخير 👋 كيف حالك يا قمر شو اخبارك اسمعي انا بقول اللي في قلبي انتي الصراحة ترجمتك جدا جميلة لكن ازعجتيني بتعليقاتك اللي مالها داعي ماني عارف اقرا فصل غير القى تعليق لكي ترى ازعجتيني فا اتمنى ان تستمري في الترجمة و تخلي تعليقاتك لكي و شكرا ⁦❤️⁩ 🙂 و اسف اذا كان ردي قاسي شوي لكن و الله بحثت عن المدونة عشان اقولك هذا الكلام و اكرر و اقول شكرا على تعبك و مجهودك

    ردحذف
  2. لكن بالنسبة لتعليقاتك اللي بين الفصول ممتعة انا اتكلم عن اللي في اخر الفصل

    ردحذف
    الردود
    1. ربما أنت مجبر على قراءه تعليقاتى بين الفصول لكن تعليقاتى التى فى نهايه الفصل لست مجبراً على قراءتها

      حذف
    2. أنا تعجبني تعليقاتك استمري واللي ما عجبو يخبط راسو بالحيط عمل موفق شكرا على الترجمة

      حذف
    3. لا تعليقاتها ممتعة بجد واضن انها تجعل الفصل اكتر متعة
      كلها

      حذف
  3. 😂😂زعلان على التعلقيات والله انه ارهب مترجمه مرت علي انا بالصدفه طحت بالمانجا من5 ايام ونشأت علاقة حب مع المترجمه😂😂😂 بس سرال الفصل الجاي امتا وكل كم ينزل تشابتر مو قادر انتظر

    ردحذف
  4. خلينا من موضع التعليقات ابغا اسالك ايش مزعلك من أنجو 😙 و ايش في دونغ تي هل راح يقتلهم كلهم ؟ و مين تتوقعي راح ياخذ النرد الاخير 😙

    ردحذف
    الردود
    1. اكره انجو لأنها متكبره تتظاهر بالتواضع ، أتوقع ان دونغتاى هو من سيحصل على النرد الأخير 😇

      حذف
  5. السلام عليكم.... هلى المانجا متوقفة على الفصل 315 او انا عندي مشكلة؟

    ردحذف
    الردود
    1. مش مشكله عندك هي متوقفه علي الفصل 315

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  6. السلام عليكم وبعد معاناه انهيت هذه المانهوا الرائعه هوتارو لما لا تنضمي الى احد الفرق من العاشق الى جي مانجا ولا يهم اذا كان الجواب شخصي اشكرك لتحمل الترجمه ل 4 سنين شكرا شكرا شكرا

    ردحذف
  7. اشكرك على استمرارك وبالنسبه لتعليقاتك بالكعكس شيء حلو لان منها يكون التواصل

    ردحذف
  8. هوتارو اتمنى مايكون الكلام الغليظ اثر عليك ويارب تكوني بخير

    ردحذف
  9. السلام عليكم
    اولا يعطيكي العافية على الترجمة
    ثانيا لماذا لم يتم ترجمةالفصول المتبقية

    ردحذف
  10. مرحبا ممكن تتواصلي معي على الايميل
    انا ترجمت كم فصل لو تتواصلي معي و تنزليهم على موقعك
    هاد الايميل bvbdarkom@gmail.com

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. استمري تعليقاتك جميله وترجمتك جميله ولي ما يعجبه يشرب ماء البحر

    ردحذف
    الردود
    1. ساكورا شاهددتي فلم i want to eat your bencrias واااو رائع بطلته اسمها ساكورا
      وايضا احب اوراق شجرة ساكورا اتنمنى رؤينها يوما ما :)

      حذف
    2. شكراً لك سكوراً😊
      أنمى أكديميه أليس بطلته أسمها سكورا أيضاً واعز صديقتها إسمها هوتارو 😍

      حذف
    3. ههههههههههههههههه لا

      حذف
  13. احسنت رائع نسنحقين دعم اضافة الى ان فكرة مشاركة فكرتك في اخر الفصل فكرة رائعة حتى اني انلم اجدها في بعض الأحيان انزعج انا ادعمك من الفصول اولى تابعي هتارووووووووووووووووووووووو
    لكن لدي طلب ممكن تديل صفحتك حتى تصير اسهل في القراة مثل صفحة mangaarabteam
    ارجوكي

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً لدعمك لى 😊
      قلى ما الذى يزعجك أثناء القراءه
      ربما أستطيع تغيره

      حذف
    2. مثلا ان كنت اريد ان اقرأ منهوا طويلة مثل النرد فسأفقد متعتي في القراءة عندما اريد ان أقرأ الفصل التالي من كترة الروابط
      ولاكن بالنسبة لي الأن انا لامشكلة لدي بل للأشخاص الدين يريدون بدئ هده منهوا
      ننتطرك هتاروا وشطرا على جهد اتمنى استطيع دعمك مستقبلا <3 😍😁👍

      حذف
  14. شكرا جدا على الترجمة الرائعة
    وممكن اعرف مواعيد تنزيل الفصول ❤

    ردحذف
    الردود
    1. العفو 😍.
      إن شاء الله راح احدد معاد لتنزيل الفصول 😊

      حذف
  15. شكرا على الترجمة

    ردحذف
  16. (┬┬﹏┬┬)
    :'(
    ಥ_ಥ
    ويييييييييييييينك هوتارو

    ردحذف