DICE: the cube that changes everything ألفصل 275

DICE: the cube that changes everything
النرد: المكعب الذى يغير كل شئ
___________________
القصه
عندما تصبح الحياه مجرد لعبه رقميه
__________________

العاملون على الفصل

هوتارو*-*
--------------
الفصل 275
................

عن هوتارو

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

7 التعليقات:

  1. ليش تركتي موقع ازورا كان افضل لان فيه زائرين اكثر انا حسبتك توقفتي عن الترجمة

    ردحذف
    الردود
    1. أنا لم أتركهم هم طردونى من المدونه
      وعندما سألت عن السبب لم يجبنى أى أحد لمده شهر
      هل سأتوقف عن الترجمه إلى أن يتكرم أحدم ويجيب على رسائلى .؟
      مستحيل أنا أصلا ما راح أسامحم أبدا مهما كان السبب

      حذف
    2. لست من خسرهم هم من خسروك

      حذف
  2. وانت بخير
    ابي اعرف النهاية كيف بينهيها الكاتب
    احسه بيقتلهم كلهم
    شكرا على الترجمة

    ردحذف
  3. مرحبا هتاروا احسنت كنت اقرأ في مدونت mangaarabteam ودائما ما اشجك بها لكن لديك مدونتك الخاصة رائع مبروك انشاء الله تحقيفي احلامك
    وايضا لقد علقت حوالي 100 فصل في منهوا النرد ههههه انا غبي لم تقرأي اي تعليق

    ردحذف