خبر عاااااااجل

خبر عاجل👀
إلى جميع متابعينى
أسفه على التأخر أنا أنتهيت من ترجمه
الفصل بالفعل لكن أنا لم أستطع رفعه
بسبب إنتهاء باقه الإنترنت 
لا أستطيع رفه صوره واحده حتى 
لذا أرجو منكم الإنتظار إلى أن يتم تجديد الباقه
يوم 26  تقريباً قد يكون قبلها أو بعدها
المهم أنا خلصت ترجمه وبمجرد  رجوع
الإنترنت سأرفعه 
ومن الأن إلى أن تتجدد الباقه سأستمر
فى ترجمه  الفصول وعند عوده الإنترنت
سأرفعها دفعه واحده 
.......................
إلى القاء أراكم الأسبوع القادم
إن شاء الله 😊💗💗 

عن هوتارو

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

37 التعليقات:

  1. يلا خيرة إن شاء الله عادي نراكي الأسبوع القادم
    يارب 💙

    ردحذف
  2. نو بروبلم في الإنتظار بإذن الله 😈🔥🔥🔥

    ردحذف
  3. أنفجعت !
    الحمدلله طلع كذا فيوه~ 🐱🔥⚡

    ردحذف
  4. سُبحانَ اللَّهِ والحمدُ للَّهِ ولا إلَهَ إلَّا اللَّهُ واللَّهُ أَكْبرُ

    ردحذف
  5. لا بأس نراك الأسبوع القادم إن شاء الله
    😢💘

    ردحذف
  6. من الغبي الذي ينتظر اسبوع بسببك هههههه هناك الف موقع يرفع الفصول

    ردحذف
    الردود
    1. من الذكي اللي جاء يتفلسف و مو داري أن المترجم حق المانهوا هو ذا ولا يوجد مترجم يترجم هالمانهوا غيره 🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️.

      حذف
  7. باقي يومين ياربي 🔥🔥🔥🔥

    ردحذف
  8. أعطيني حسابك فالإنستقراممممم إذا ممكن
    🔥🔥🔥😢

    ردحذف
  9. 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

    ردحذف
  10. بقي يوم غدا إن شاء الله 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

    ردحذف
  11. ساموتتتتت من الحمااسس

    ردحذف
  12. يا الله أشتقت للمانهوا 🌧️🌧️🌧️🌿T

    ردحذف
  13. يارب ما يصير لك كذا مرة ثانية 😿💘

    ردحذف
  14. اسفه يا رفاق أمى تقول إنها لن تدفع الإشتراك قبل يوم 29 😭😭
    لكن لا تقلقو انا مازلت مستمره فى الترجمه 💪

    ردحذف
  15. احلى شيء في الترجمة مال هوتارو هو انك لما تخلص فصل المانهاوا تقرأ فصل اخر من حكاية هوتارو و اغلبها تكون مع المتابعين أو الكاشهدين فا ققرت اسميها هوتارو و المشاهدين 😂

    ردحذف
  16. لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ 😱😱😱😱😱😱😱😱😭😭😭😭😭😭😡😡😡🤬🤬🤬

    ردحذف
  17. أشتقناا حبكي ههه 😩😩😩😩💛💛

    ردحذف
  18. أنا أشتعل حماسة 😍😍😍😍🔥🔥🔥🔥

    ردحذف
  19. 😭😭😭😭😭💘💘💘💘💘

    ردحذف
  20. يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين .🌷

    ردحذف
  21. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  22. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. يوجد شرح في كيفية فتح الفصول شوفيه 😁💛

      حذف
  23. اه مشي الحال شكراً
    وبعدين انا شب🙄

    ردحذف