DICE: the cube that changes everything ألفصل 335







DICE: the cube that changes everything
النرد: المكعب الذى يغير كل شئ
___________________
القصه
عندما تصبح الحياه مجرد لعبه رقميه
__________________

العاملون على الفصل

هوتارو*-*
--------------
الفصل 335
................
...........

عن هوتارو

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

16 التعليقات:

  1. عمل رائع ياأسطورا ما اعرف كيف عبر عن شكري لترجمة بس ألللللللللللللللللللف شكر هوتارو استمري ودعــــــــم دوم 🌹🌹🌹🌹🌹🌹❤️😁

    ردحذف
  2. إلى متى وانا انتظر تصير معجزه و ترجع ميو 🗿💔

    ردحذف
  3. شكرا على الترجمة
    ولكن إلى متى سننتضر
    هل بسبب المشاغيل والدراسة أم بسبب توقف الترجمة الإنجليزية
    أتا متحمس جدا جدا لدلك أرجو أن تسرعي

    ردحذف
  4. ولكن أنا بصراحة أقدر مجهوداتك

    فشكرا شكرا جزيلا لك

    ردحذف
  5. انا شاكر جداً للترجمة و اتمنى الاستمرار 💖 بس ليش كل ذي الروابط عشان نشوف الفصل 👀

    ردحذف
  6. شكرا للترجمة انا كنت اشوف من موقع مانجا سلاير و شفت ترجمتك من البداية الى الان كانت صراحة سيئة جدا بس تحسن رهيب ، عجبني انك تنزلي فصول ما نزلها اي احد ، رأيي النقدي لهذه المنهوا ان البداية ابداع ا في مستوى ممتاز لكن في الجزء الرابع تخولت الى قصة سطحية طويلة حيث ان الاحداث ناشفة جافة و السبب طبعا الارباح بسبب تعلق الناس بها و هذا آخر حزء

    ردحذف
  7. من اي موقع اجنبي تترجمها

    ردحذف
  8. ليش ما تنشرى علي موقع مانجا سلاير فيه لعند الفصل 334 فقط لو سمحتي تابعي النشر عليه

    ردحذف
  9. الفصول على المدونه ماتفتحلي شني ندير

    ردحذف
  10. ربي يوفقك لكل خير واستمر وقولي كيف ادعمك لان بدي ادعمك ومع العلم بعد ماتميت قراءة الفصل ما طلعلى الرابط

    ردحذف
  11. عاشت ايك معك ماسة من العراق اتمنالك كل التوفيق

    ردحذف
  12. كيف يمكنني دخول المنهوا 😅

    ردحذف